الرئيسية - خليج الجزيرة - لن تصدق كم تقاضى عمرو دياب وحماقي وروبي في حفلات الساحل الشمالي.. المفاجأة الصادمة بأجر تامر حسني وهيفاء وهبي.

لن تصدق كم تقاضى عمرو دياب وحماقي وروبي في حفلات الساحل الشمالي.. المفاجأة الصادمة بأجر تامر حسني وهيفاء وهبي.

الساعة 04:30 صباحاً | (مايا)

 أحيا عدداً من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، العديد من الحفلات في الساحل الشمالي؛ تزامنًا مع موسم الصيف الحالي.

 

وكان أبرزهم الهضبة عمرو دياب، ومحمد حماقي، وأيضًا اللبنانية هيفاء وهبي، والمطربة روبي، مما جعل الجمهور يتساءل عن أجورهم.

 

وقالت مصادر خاصة إن أجور المطربين في الحفلات، تبدأ مع الهضبة عمرو دياب، الذي يبلغ مقابل الحفل الواحد له 5 ملايين جنيه، ثم الفنان تامر حسني 2.5 مليون جنيه، والفنان محمد حماقي 2 مليون جنيه، واللبنانية هيفاء وهبي أجرها يتخطى حاجز المليون جنيه، وأيضًا الفنانة روبي تأخذ ذات الأجر.

 

وأما عن المطرب العراقي كاظم الساهر؛ فلم يتم إعلان مقابل حفله في الساحل الشمالي، لأنه كان تابعًا لإحدى الشركات الخاصة، بينما يحتل المرتبة الأولى في فئة مطربين الراب، ومنهم: ويجز 1.5 مليون جنيه، بينما مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، تبدأ حفلاتهم من 100 ألف جنيه.

 

وأثارت أسعار تذاكر الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي هذا العام، جدلًا واسعًا في مصر؛ حيث اعتبر الجمهور، تحديد سعر 100 ألف جنيه لتذكرة حفل عمرو دياب؛ سعرًا مبالغًا فيه، بالإضافة إلى تحديد سعر تذكرة حفل الفنانة روبي- المقرر إقامته في 12 أغسطس- بنحو 53 ألف جنيه، كما لامست أسعار تذاكر الفنانة هيفاء وهبي 35 ألف جنيه، فيما بلغ سعر تذكرة حفل الفنان العراقي كاظم الساهر بالساحل الشمالي، والذي يعود إلى مصر بعد غياب نحو 13 عامًا 8 آلاف جنيه.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق