الرئيسية - خليج الجزيرة - شهريار الوسط الفني.. تزوج 39 مرة بينهن الفنانة أسمهان وضرب الرقم القياسي في عدد الزيجات.. لن تصدق من يكون!!

شهريار الوسط الفني.. تزوج 39 مرة بينهن الفنانة أسمهان وضرب الرقم القياسي في عدد الزيجات.. لن تصدق من يكون!!

الساعة 03:30 صباحاً | (مايا)

عرف بموهبته في الغناء منذ الصغر، التحق للدراسة بمعهد الموسيقى العربية لمدة عامين حيث درس الغناء والعزف على العود، وغنى بعدها في عدد من محطات اﻹذاعة والملاهي الليلية، ثم بدأ الظهور في السينما مشاركًا بالغناء في العديد من الأفلام، منها «أربع بنات وضابط، الفارس الأسود، خطف مراتي، أولاد الفقراء».

 

نتحدث هنا عن المطرب الشعبي، فايد محمد فايد ، المولود عام 1928 ، تنتمى لمدينة ميت غمر بمحافطة ، والذى كانت غير قابلة للجدل ووصفه زملاؤه بالمزواج ، يذهب إلى أى محافظة للغناء فى الأفراح ، يتزوج من بناتها.

 

اشتهر فايد منذ الصغر عاشق للتنقل والترحال ، كما حددته بإنزال بإنزال حريته ، وبعد مشاركته في إحياء عدد من المناسبات وحفل الزفاف بمدينته ، قرر الانتقال إلى القاهرة حمله بالشهرة والنجومية.

 

كثير .. ونجومية صفر

اقتحم فايد الوسط الفني ، ونجح بفضل موهبته المشاركة في عدد من الأفلام ، منها "البؤساء" ، و "الطاغية" ، و "لمن تشرق الشمس" ، و "خطف مراتي" ، حيث كان من الصعب الصعب ، أن يتعرف عليه الجمهور في الشارع.

 

زواج مثير للجدل من أسمهان

وقوعه سريعا فى عشق النساء ، جعله يجرب الزواج لـ 39 مرة ، أشهرهم من المطربة ، فاطمة عيد ، وكذلك زيجته من الفنانة الكبيرة أسمهان ، وهو الزواج الذي كان أحدث ضجة كبرى وقتها ، لأنها كانت نجمة شهيرة وهو مجرد "مطرب مغمور" ، لكن علامات الدهشة حينها حين عرفت الحقيقة.

 

فقد كان الزواح صوريا ولم يدم أكثر من 20 يوم فقط ؛ وفي الوقت نفسه ، تم الإعلان عن حفلاته ، وبعد حوار قصير ، أجريته في المعرض 20 يوم لحين تحقيق غرضها.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق