الرئيسية - فنون - بتخس بسرعة... ياسمين عبدالعزيز تكشف لأول مرة أسرار الريجيم الخاص الذي اتبعته بعد ازمتها الصحية الأخيرة ..لن تصدقوا ما هو ؟!

بتخس بسرعة... ياسمين عبدالعزيز تكشف لأول مرة أسرار الريجيم الخاص الذي اتبعته بعد ازمتها الصحية الأخيرة ..لن تصدقوا ما هو ؟!

الساعة 04:45 صباحاً | (شذى الأهدل)

جميلة الشاشة هكذا يلقبها جمهورها لخفة ظلها وإطلالتها المليئة بالحيوية، إنها الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تحتفل، اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ 40، فمنذ ظهورها الأخير على شاشة التليفزيون، خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلي، والكل يتساءل عن رشاقتها وأناقتها أيضًا.

اعتادت ياسمين على تقديم دور الفتاة الشقية صاحبة الدم الخفيف، والتي بدأت رحلتها فى عالم الفن من خلال تقديمها لشخصية "جميلة" بمسلسل "امرأة من زمن الحب" الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا فى مشوارها ولفتت إليها الأنظار، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها.

تخرجت ياسمين عبد العزيز من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، ومنها بدأت عالم الشهرة في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها، عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، فاكتسبت الخبرة الكبيرة وهى بعمر صغير، وعلى الرغم من قلة ظهورها الإعلامى إلا أنها تظهر بحضور طاغى فى لقائتها الفنية، الأمر الذى وصلت من خلاله إلي قلوب الجمهور. على الرغم من كونها أم لطفلين، إلا أن ياسمين عيد العزيز، لا تغيب عن سوشيال ميديا، وتفضل مشاركة جمهورها إطلالتها الأنيقة، والمختارة بعناية فى كل صورة لها، عبر موقع الصور الشهير انستجرام، حيث الفساتين الملونة، وتسريحات شعرها الناعمة، فإنها تفضل تسريحة الشعر المنسدلة على الأكتاف.

يعتبر السر في رشاقة ياسمين عبد العزيز، هو نظامها الغذائي الذي تتبعه، فهي دائمًا ما تحرص على التقليل من الدهون والوجبات السريعة وتركز في تناول الفاكهة، وشرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، وكذلك تناول الخضروات والكثير من المواد الغذائية المفيدة التي تعمل بدورها على توهج بشرتها، وإضفاء الحيوية عليها، كما تحرص على تناول السمك فهو وجبتها المُفضلة.  

دائمًا ما تحرص ياسمين عبد العزيز على نشر صورها عبر موقع الصور الشهير انستجرام، وهي تمارس الرياضة في الجيم، والذي يُعتبر بالنسبة لها، عادة يومية، كما تؤكد هذا النشاط المهم، خلال جميع تصريحاتها.  

كما تعد ممارسة السباحة، نشاطًا مهمًا فى حياة ياسمين، فهى اللعبة التى ساعدتها على التخلص بها من القلق والخوف، فهى تتعلم السباحة، لأنها ترى أن هذه الرياضة تعمل على الرشاقة وتقوية العضلات، كما تعتمد على رياضة المشي فى حياتها اليومية.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق