الرئيسية - فنون - الكشف عن الوصية الحقيقة للراحله دلال عبدالعزيز لبناتها إيمي ودنيا سمير غانم.. وهذه هي القصة الغريبة للمسبحة الحمراء التي رافقتها 25 سنة؟

الكشف عن الوصية الحقيقة للراحله دلال عبدالعزيز لبناتها إيمي ودنيا سمير غانم.. وهذه هي القصة الغريبة للمسبحة الحمراء التي رافقتها 25 سنة؟

الساعة 03:45 صباحاً | (شذى الأهدل)

دلال عبد العزيز، ممثلة مصرية، قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، كانت متزوجة من الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم بعد أول لقاء في مسرحيتهم أهلا يادكتور.

امتازت الراحلة دلال عبدالعزيز بخفة دمها وحركتها ومثلت العديد من المسلسلات ومن أهم مسلسلاتها حديث الصباح والمساء وليالي الحلمي، وهي والدة الممثلة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

وذكرت نشوى مصطفى وصية الراحلة دلال عبد العزيز في حديثها عن الفنانة بعد وفاتها أنها في الايام الأخيرة عندما كانت تفوق دلال عبدالعزيز من وقت لأخر، كانت تسأل عن سمير غانم وتطمن عن صحته، وتؤكد على بناتها بأن يستمروا بدفع المبالغ التي كانت تدفعها شهريا للمحتاجين والمساكين، وفعل الخير، وكانت حريصة على هذه الوصية.

وأما بخصوص المسبحة الحمراء التي كانت بيد الفنانة دلال عبدالعزيز في كل مكان، قالت في لقاء تلفزيوني سابق أن تلك المسبحة عمرها 25سنة، وأنها متفآءلة بها، وهي عزيز عليا جدا، وإذا نسيتها في يوم من الأيام، احس ان كل شي ناقصني، وإذا اقطتعت اصلحها مرة أخرى.

وكانت قد خيمت حالة من الحزن العميق على الوسط الفني المصري، بعد وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز في  اغسطس من العام الماضي، عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق