الرئيسية - فنون - في ذكرى وفاة صاحبة الواجب.. الفنانه يسرا تفجر مفاجأة صادمة عن دلال عبد العزيز ..“هذا ما كانت تفعله الراحلة مع الاموات بالسر ودون علم احد”

في ذكرى وفاة صاحبة الواجب.. الفنانه يسرا تفجر مفاجأة صادمة عن دلال عبد العزيز ..“هذا ما كانت تفعله الراحلة مع الاموات بالسر ودون علم احد”

الساعة 05:45 صباحاً | (شذى الأهدل)

كشفت الفنانة يسرا مفاجأة عن الراحلة  دلال عبد العزيز، التي كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بها، إذ أشارت إلى أن الراحلة كانت تحرص دائمًا على عمل خاتمة قرآن لكل من يتوفى، وتهب ثوابها للراحل، حتى يكون هذا العمل شافعًا له، مؤكدة أن دلال كانت من النجمات الحقيقيات اللاتي يقفن بجانب كل من يلجأ لها.

وحرصت يسرا على إحياء الذكرى الأولى لوفاة دلال عبد العزيز، من خلال ذكر بعض المواقف التي جمعتهما معًا، حيث قالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24: دلال كانت مليانة حنان ومجمعانا دايمًا سواء في الفرح أو الحزن، أي حد كان يتوفى كانت بتعمل له خاتمة قرآن، حتى الآن الجروب والرسائل موجودة على تلفوناتنا وبنتواصل عليه.

وتابعت يسرا: دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي كانوا غاليين علينا، لأنهم كانوا طيبين وجدعين جدًا، كانوا ناس حقيقة في حياتنا، والشجرة الكبيرة اللي كانت مليانة فنانين عظماء، وناس طيبة وجدعة، مشيوا وسابوا علامات جوانا، وحاليًا الشجرة بتفضى علينا.

واختتمت يسرا حديثها قائلة: ربنا يرحم دلال عبد العزيز ويجعلها من أهل الجنة، ويغفر لها ويحسن مثواها، ويرحمها هي وزوجها الجميل سمير غانم مش هيتكرروا تاني.. ربنا يرحمهم ويصبر دنيا وإيمي.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس الماضي، بعد رحلة معاناة كبيرة من المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لترحل بعد أشهر قليلة من وفاة زوجها سمير غانم.

x
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباطموافق